رسالة رئيس مجلس الإدارة

في السعي لتوفير الرعاية الصحية ذات الجودة العاليه وبأسعار معقولة ويمكن الوصول إليها


لقد كان متسقا في مهمتنا لتوفير الرعاية الصحية ذات الجودة بتكلفة معقولة ، منذ أن بدأنا رحلة مهمه الرعاية مع رؤية عالمية”منذ ثلاث  عقود سابقه كانت لدينا فلسفة الرعاية الصحية العالمية للجودة، والقدرة على تحمل التكاليف وإمكانية الوصول.

في مجال الجودة يمكننا عرض جوائز وشهادات تثبت أوراق اعتمادنا، ولكن الأهم من ذلك اننا نعمل بشكل أعمق في داخلنا فى أستر دم الرعاية الصحية. فرقنا تدفع برنامج الجودة كحجر الزاوية مع اعتقاد قوي أنه لا يوجد خط  للنهايه في سباقنا للتميز.

الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم أصبحت أكثر وأكثر تكلفة، ولكن نحن نحاول جعل خدماتنا بأسعار معقولة. إن الرعاية الصحية، على الرغم من اعتبارها “صناعة” ولكنها أكثر بكثير من ذلك، فإننا نعتقد بقوة أن الربح يجب أن يكون نتيجة ثانوية وليس الهدف في الرعاية الصحية، مما يساعدنا على تجاوز قيمنا الأساسية، الرحمة والنزاهة والاحترام. في ممارسة لخدمة جميع قطاعات المجتمع، ونحن قد طرحنا مع مختلف العلامات التجارية فرق السعر المتفاوت. كما نوفر الدعم لمن هم في أمس الحاجة إليه من خلال أنشطة المؤسسة والمسؤولية الاجتماعية للشركات.

إن إمكانية الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية هي مجال تركيز مهم جدا بالنسبة لنا – نحن نقدم خدمات أقرب إلى عملائنا من خلال شبكة كبيرة من العيادات والصيدليات – ومع ذلك، هذا هو فقط مثل لمس غيض من فيض. نحن بصدد إطلاق البرامج، والاستفادة من تكنولوجيا المعلومات لجعل إمكانية الوصول أوسع وأعمق بكثير، مع تسليم الرعاية الصحية إلى منازل الناس.

لدينا وعد العلامة التجارية المعتمدة مؤخرا “سنعالجك على الوجه الاكمل” هو في الواقع وعد للجميع ، والتي تشمل شركائنا والموظفين والمرضى وشركاء الأعمال والجمهور. من أعلى إلى أسفل، نحن نعد أصحاب المصلحة الداخليين بأننا سوف نعامل الجميع بشكل جيد. فى أستر، ونحن نغني جوقة لأصحاب المصلحة الخارجية لدينا أننا سنعالجك على الوجه الاكمل.

يسألني الكثير وصفة نجاحنا – من عيادة طبيب واحد في دبي إلى شبكة من 317 منشأة تقريبا، موزعة في 9 دول مع أكثر من 19258 موظفا. إنني أؤمن إيمانا راسخا بأن ذلك يرجع إلى بركات الله سبحانه وتعالى، وتأييد القادة وشعوب البلدان التي نعمل فيها والعمل الجاد الذي يقوم به فريق آستر الموحد والعاطفي.

دكتور ازاد موبين

رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب

آستر دى ام للرعاية الصحية