مستشفى أستر

مستشفى أستر قطر هو مستشفى التخصصي 50 سريرا، والذي تم تصميمه مع الأخذ في الاعتبار راحة مرضاه. إن التصميم الداخلي الفسيح والمرافق المتقدمة وخبراء الرعاية الصحية سيخلق أجواء إيجابية تساعد على الشفاء.

مع الاندماج الدقيق للبعثة بأننا سوف يعاملونك جيدا، وأطبائنا تعتمد نهج متعدد التخصصات لتوفير العلاج الشامل للمرضى. وبناء على الثقة على مدى السنوات ال 29 الماضية، تطورت أستير دم للرعاية الصحية لتصبح شبكة الرعاية الصحية الرائدة مع 300 المؤسسات الطبية في 9 بلدان، بما في ذلك المستشفيات والعيادات والصيدليات.

وتماشيا مع استراتيجية قطر الوطنية للصحة 2030 لبناء مجتمع نابض بالحياة وصحية ومنتجة، يهدف مستشفى أستر قطر إلى المشاركة في هذه الرؤية من خلال تقديم الرعاية الصحية مع الالتزام الذي يحدد كل جانب من جوانب الرعاية السريرية.

وهي مجهزة بواحد من أكثر وحدات أمراض النساء والولادة المكثفة وجراحة العناية المركزة حديثا في قطر، ويقع مستشفى أستر تحت سقف واحد مع 15 تخصصا. الهدف من المستشفى هو أن تظهر كنموذج نقطة واحدة من شأنها أن توفر التشخيص والعلاج لمختلف الأمراض المرض

بعض من الميزات الفريدة لدينا تشمل

24 ساعة قسم الطوارئ
3 غرف العمليات مجهزة بالكامل
العمل والاسترداد أجنحة
وحدات العناية المركزة لحديثي الولادة
وحدة الرعاية النهارية
غرف مفردة
غرف كبار الشخصيات
وحدات العناية المركزة (إيكو) بما في ذلك وحدة العزل
16 شريحة التصوير المقطعي و 1.5 تسلا التصوير بالرنين المغناطيسي نظام المسح الضوئي
24 ساعة الصيدلة
مرافق متقدمة

الرعاية الشاملة لأمراض النساء والتوليد
رعاية حديثي الولادة حديثي الولادة ورعاية حديثي الولادة
مركز الجراحة العامة والحد الأدنى الوصول
جراحة العظام والعلاج المشترك
ENT
الأسنان والوجه والفكين
أمراض الجهاز الهضمي وأمراض الجهاز الهضمي
علم أمراض المسالك البولية
عناية حرجة
الأشعة والخدمات المختبرية
وتماشيا مع موضوع نهس لمستقبل الرعاية الصحية في قطر، سوف يركز مستشفى أستر أيضا على الرعاية الصحية الوقائية وبرامج النمو المهني المستمر.

مع الفرق الطبية المتخصصة التي تتألف من الاستشاريين والجراحين والممرضين المدربين والفنيين والموظفين المساعدة، ونحن نعطي الوعد بأننا سوف يعاملك حسنا